الأحد، 13 نوفمبر 2016

تحميل برنامج الياهو ماسنجر برابط مباشر اصدار 2017

تحميل برنامج الياهو ماسنجر ، تنزيل برنامج الياهو ماسنجر يعتبر هذا البرنامج الرائع من اشهر البرامج الخاصه بالتواصل والتحادث عبر الانترنت ومع الاصدقاء مع بعضهم البعض ، كما ان تحميل برنامج الياهو ماسنجر يتيح للمستخدم ان يري اذا ماكان الاصدقاء في حاله اتصال ام لا ، كما انه يتيح ميزه انه يمكن عمل الكثير من المحادثات المجانيه حيث يظهر كانكم لو تظهرون سويا ، كما انه يمكن من خلال تحميل برنامج الياهو ماسنجر استلام واستقبال العديد من انواع الملفات ، والصور ، والاغاني ايضا .

كما ان تحميل برنامج الياهو ماسنجر يظهر العديد من التنبيهات في البريد الخاص بالياهو الخاص بالمستخدم وذلك  في ا وصولها ، كما ان هذا البرنامج الرائع يتميز بأنه يستطيع تغيير صورته ، تنسيقه ، صورته ، وذلك من اجل ملائمه الكثير من الاذواق الاخري ، كما ان البرنامج يعمل مع العديد من انظمه الويندوز المختلفه منها ويندوز 7 ، ويندوز اكس بي ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 ، وفيسيتا وغيرهم من الانظمه ، كما انه مجاني ولن يكلف المستخدم اي شئ علي الاطلاق .
كما انه يدعم الكثير من اللغات من حول العالم منها اللغه العربيه ، اللغه الانجليزيه ، اللغه اللالمانيه ، اللغه التركيه وغيرها من اللغات المعروفه والمشهوره ، كما ان تحميل البرنامج وتثبيته من اسهل مايكون من الخطوات .

 مميزات تحميل برنامج الياهو ماسنجر:
  1. يحتوي علي جوده عاليه في الفيديوهات وفي المحادثه ، كما ان كل هذا يعتمد علي جوده الكاميزا المستخدمه .
  2. مجاني ولن يكلف المستخدم اي شئ علي الاطلاق .
  3. كما انه عالي جدا في التخصيص حيث انه يمكن للمستخدم ان يحدد الخيار الذي يريده سواء في الخلفيات او في الالوان او في الاعدادات .
  4. كما انه يحتوي علي خصوصيه عاليه للغايه ، كما انه يوفر درجه امان عاليه من اجل حمايه بيانات المستخدم .
  5. كما ان البرنامج يعمل مع العديد من انظمه الويندوز المختلفه منها ويندوز 7 ، ويندوز اكس بي ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 ، وفيسيتا وغيرهم من الانظمه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق