الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر أصدار جديد 2017

تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر ، تنزيل برنامج تنظيف الكمبيوتر يعتبر هذا البرنامج من البرامج المفيده حيث انه يعمل علي توفير الامان للحاسوب الخاص بالمستخدم ، حيث انه من خلاله يتم اصلاح الريجستري التالف والغير صالح علي الاطلاق ، كما انه بواسطته يمكن حذف الكثير من السجلات الخاصه بالتصفح ، كما انه اداه مهمه للغايه ، كما انه سهل جدا في الاستخدام ولا يوجد به اي صعوبه علي الاطلاق ، كما ان واجهه البرنامج رائعه وممتازه كما انه سهله في الاستخدام حيث انه صارت اكثر بساطه وسهوله.

يعتبر تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر اداه مجانيه ولا يوجد بها اي صعوبه في الاستخدام او تلقيها للامور ، حيث انه يمكن الوصول الي اقصي درجات الامان من خلال الفحص الكامل الذي يعمل عليه البرنامج حيث انه ينهي الفيروسات ويقضي عليها نهائيا ، كما انه يقضي علي الكثير من الملفات الغير هامه والغير ضروريه ، كما انه يقوم بحذفها نهائيا ، كما يعتبر تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر من انجح البرامج علي الاطلاق حيث انه يقوم بتسريع نظام الويندوز كما انه يعمل علي العثور علي الملفات التالفه في الريجستري ، كما انه يحمي المستخدم حمايه تامه بلا اي مشاكل او تعقيدات ، كما انه يعمل علي الكثير من الانظمه المتنوعه منها ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز اكس بي ، فيسيتا ، وغيرهم من الانظمه .

الجديد فى الاصدار الاخير  5.22 :
  1. يمكن من خلال تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر حذف Cache في المتصفح فاير فوكس وجوجل كروم .
  2. كما انه قد تم تحسين الواجهه الخاصه بالمستخدم ، حيث انه صارت اكثر بساطه وسهوله ، كما انه احتوي علي الكثير من الرسومات .
  3. كما انه اصبح يوجد تحسين للكشف وتنظيف المتصفح كما انه ساعد في اصلاح الاخطاء والشوائب ، كما انه يدعم الكثير من اللغات المختلفه .
  4. كما انه قد اضافه الكثير من الاضافات الطفيفه .
  5. كما انه تم تنظيف ذاكره التخزين المؤقته بالويندوز 10 . 
  6. كما انه قد تم تحسين الترجمه المتنوعه والمختلفه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق