الأحد، 13 نوفمبر 2016

تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة برابط مباشر اصدار 2017

تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة ، تنزيل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة يعتبر من اهم التطبيقات علي الاطلاق ولا يوجد اي شخص يستغني عن هذاالبرنامج ، حيث انه يساعد في استرجاع الكثير من الملفات التي حذفت من الحاسوب سواء عن طريق الخطأ او بقصد ، كما انه يمكن استرجاعهم نتيجه الفورمات او اي عطل مفاجئ او اي فيروسات ، كما ان خطوات البرنامج سهله وبسيطه للغايه ولا يوجد بها اي مشاكل علي الاطلاق ، كما انه يمكن استرجاع الرسائل الخاصه بالبريد الالكتروني والمحذوف من خلال البريد .

كما ان بعد تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة يستطيع المستخدم استرجاع كافه المحذوفات التي توجد علي مختلف انواع التخزين ، او اقراص اليو اس بي الخاصه ، او بطاقه الذاكره للكاميرا الرقميه ، او جهاز الايباد ، او المشغل الموسيقي الام بي ثري ، كما انه يتسم بالساطه في الاسلوب وفي استرجاعه لكافه الملفات ، كما انه سهل جدا في استرجاع الصور او الفيديوهات او الملفات ، ثم بعد ذلك يختار المكان التي قد تم الحذف من خلاله الملفات ، سواء سله المحذوفات ، او بطاقه الذاكره ، او القرص الصلب ، وغيرها من الاماكن .

مميزات تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة :

  1. يستطيع المستخدم من خلال هذا البرنامج استرجاع العديد من الملفات المحذوفه نت الحاسوب او من اقراص اليو اس بي او الكاميرا او من خلال جهاز الايباد الخاص بالمستخدم وغيرها .
  2. كما انه يمكن استرجاع الملفات من الاقراص التي تمت فرمتتها او التالفه .
  3. كما انه يمكن استرجاع الرسائل الخاصه بالبريد الالكتروني والمحذوف من خلال البريد من امثله ذلك : الموزيلا ، ثاوندر بيرد وغيرها .
  4. يمكن استرجاع الملفات الصوتيه من الجهاز الايباد .
  5. كما ان خطوات البرنامج سهله وبسيطه للغايه ولا يوجد بها اي مشاكل علي الاطلاق .
  6. يدعم العديد من اللغات المختلفه والتي منها اللغه العربيه حيث انها اشهرهم علي الاطلاق ، واللغه الفرنسيه ، اللغه الانجليزيه ، اللغه التركيه ، اللغه اليونانيه ، اللغه اليابانيه ، وغيرهم من اللغات المختلفه والمتنوعه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق