الأحد، 13 نوفمبر 2016

تحميل برنامج كيو كيو بلاير برابط مباشر اصدار 2017

تحميل برنامج كيو كيو بلاير ، تنزيل برنامج كيو كيو بلايريعتبر هذا البرنامج الرائع استطاع بكل قوه ان ينافس العديد من البرامج التي تعمل في الميديا بلاير، حيث انها اصبحت من افضل البرامج التي تعمل في مجال الصوتيات ، كما انها استطاعت ان تحقق الكثير من الانجازات الرائعه والمميزه .

كما ان تحميل برنامج كيو كيو بلاير اصبح ينافس بقوه جميع البرامج التي تعمل في هذا المجال بل انه قد وصل الي الصداره ، كما استطاع ان يحصد الكثير من الجوائز من مواقع شهيره وقويه جدا ، حيث ان الخبراء والمصممين الذين قاموا بأنشاء هذا البرنامج وتصميمه قد حصلوا علي الكثير من الجوائز الكثيره ، كما ان تحميل برنامج كيو كيو بلاير قد تم تحميله من قبل الملايين من المستخدمين كما انه نال اعجاب الكثيرين ، كما انه قد نال اعجابهم وذلك لانه يحتوي علي جوده في الصوت وكفاءه عاليه جدا ، كما يستطيع ان يرفع الصوت اضعاف مضاعفه في هذا البرنامج الرائع ، كما ان هذا البرنامج يقوم بتشغيل اصعب الصيغ الخاصه بالميديا بلاير في العالم .
 
كما ان تحميل برنامج كيو كيو بلاير يعتبر معناه في اللغه العربيه هو مشغل الصوتيات والمرئيات في اي وقت واي مكان كما انه مجاني ولا يوجد به اي دفع او اي اشتراك ، كما انه يحتوي علي خاصيه تحويل الصيغ الخاصه بالصوت والفيديو الي اي صيغه.

 
 مميزات تحميل برنامج كيو كيو بلاير  QQ Player :
  1. يستطيع البرنامج ان يقوم بتشغيل الكثير من الصيغ الصعبه في العالم سواء كانت من ملفات الصوت او الفيديو او حتي الصوره .
  2. كما انه يحتوي علي خاصيه تحويل الصيغ الخاصه بالصوت والفيديو الي اي صيغه .
  3. كما ان المستخدم يستطيع  عمل اسكرين سوت لملفات الفيديو واليت يقوم المستخدم بتشغيلها علي الجهاز الكمبيوتر .
  4. كما انه يستطيع دمج الملفات الفيديو والصوت حيث انه اذا كان المستخدم تقطيع الصوت او الفيديو الي العديد من الاجزاء المتعدده فليه استخدام هذا البرنامج الرائع من اجل صناعه الفيديو .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق