السبت، 19 نوفمبر 2016

تحميل برنامج وين امب للكمبيوتر برابط جديد اصدار 2017

تحميل برنامج وين امب ، تنزيل برنامج وين امب يعتبر هذا البرنامج المميز من اشهر البرامج عل يالساحه مؤخرا ، حيث انه بعد ان ظهر مايسمي بالميكرفون او بالكاميرا فكان لابد من اظهار البرمجيه للتشغيل ماتسجله الكثير من الاجهزه من اي فيديو او من اي صوت ، كما ان تحميل برنامج وين امب يعتبر انه ممزي في انه يدعم الكثير من الصيغ المختلفه والمتنوعه والتي لاغني عنها ، حيث انه يعمل علي الكثير من الامتدادات ، حيث ان تحميل برنامج وين امب يعمل علي الكثير من الامتدادات والتي منها WAV ، MOD ، MJUICE ، WMA ، VOC ، MPEJ ، ASFS ، كما ان البرنامج يقوم بتشغيل العديد من الملفات والتي توجد في السي دي كما انها تعرف بالملفات المضغوطه .

 نبذة عن خدمة الفيديو والصوت :
يعتبر تحميل برنامج وين امب من افضل مامر في حياتنا حيث ان هناك الكثير من اللحظات اليت مرت في حياتنا وكان يجب مشاهدتها مئات المرات وذلك مثل التخرج ، الافراح ، المناسبات السعيده عموما ، اللقطات المضحكه ، ونظرا لاهميه هذه الاشياء كان لابد من وجود برنامج مثل وين امب  ، حيث انها جعلت من هذه الامور سهله جدا كما انه مشاهده هذه الامور تجعل الاشخاص يعيشون الحدث مره اخري .

كما ان تحميل برنامج وين امب يعمل علي تشغيل العديد من الملفات الخاصه بالوسائط المتعدده كما انه يدعم الكثير من صيغ التشغيل ، كما انه يحتوي علي تصميم وعلي واجهه بسيطه للغايه ، كما انه ذو حجم صغير فلن يؤثر علي موارد الجهاز .


مميزات البرنامج :-
  1. يقوم هذا البرنامج الرائع بتشغيل الفيديو والملفات والوسائط المتعدده .
  2. كما ان البرنامج يقوم أيضا بتشغيل الوسائط المتعدده .
  3. كما ان البرنامج ذو حجم صغير فلن يأخذ الكثير من موارد الذاكره ويوفر الكثير من المساحه ، كما ان هذا علي عكس البرامج الاخري .
  4. كما انه يحتوي علي واجهه وتصميم بسيط للغايه .
  5. كما ان البرنامج سهل جدا في استخدامه ولا يوجد به اي صعوبه علي الاطلاق .
  6. كما انه سهل ايضا في تثبيته .
  7. كما ان البرنامج مجاني تماما 100% ولن يدفع المستخدم اي نقود علي الاطلاق او اي اشتراك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق