الثلاثاء، 10 يناير 2017

تحميل برنامج قراءة ملفات PDF مجانا Adobe Reader

تحميل برنامج قراءة ملفات PDF ، يعتبر هذا البرنامج من البرامج المميزه و البسيطة جداً في ألأاستخدام كما انه يحتوي علي الكثير من الخيارات و المهم الرائعه حيث انه يعتبر من البرامج الغنية عن النعريف و المشهوره جداً ، حيث انه قارئ للملفات التي تكون بصيغه ال بي دي أف .

تحميل برنامج قراءة ملفات PDF

يعتبر هذا البرنامج يقوم بقراءه الملفات و الكتب التي تكون من النوع الألكتروني كما انه من خلاله يمكن للمستخدم أن يقرأ الكتب الدراسية و العلمية بشكل رائع و بسيط جداً ، كما أنه يعتبر من البرامج الاولي في المجال حيث ان الكثير من المستخدمين قد قاموا بتحميل هذا التطبيق و نال أعجابهم جميعاً بلا أستثناء ، كما انه يتوافق معه الكثير منأنظمه الكمبيوتر منها و يندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز أكس بي ، ويندوز فيسيتا .
 
يدعم الكثير من اللغات العالمية و المشهورة منها : اللغة العربية ، اللغة الأنجليزية ، اللغة الفرنسية ، اللغة الأسبانية ، اللغة التركية ، اللغة الهندية ، وغيرها الكثير من اللغات العالمية و المشهوره  ، فبادر بالتحميل من خلال الرابط المجاني و المباشر بأسفل المقالة بكل سهولة و بدون أي تعقيدات .

 
مميزات تحميل برنامج قراءة ملفات PDF Adobe PDF Reader 2017 :-
 1- يمكن تشغيل الكثير من الكتب و الملات الألكترونيه بشكل رائع ، حيث انه يسهل فنح جميع المجلات و الكتب بشكل رائع و بصيغه البي دي أف .
2- كما انه يتوافق معه الكثير منأنظمه الكمبيوتر منها و يندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز أكس بي ، ويندوز فيسيتا ، وغيرها الكثير من الأنظمه المختلفة و المتنوعه .
3- كما أنه يدعم الكثير من اللغات العالمية و المشهورة منها : اللغة العربية ، اللغة الأنجليزية ، اللغة الفرنسية ، اللغة الأسبانية ، اللغة التركية ، اللغة الهندية ، وغيرها الكثير من اللغات العالمية و المشهوره .
4- يعمل هذا البرنامج علي التحديث بشكل رائع و بسيط جدا حيث انه دائم التطوير حيث ان هذا مايجعل البرنامج مميز و بسيط جداً في أداء الأعمال .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق