الخميس، 12 يناير 2017

تحميل برنامج تعديل الصور فوتوسكيب PhotoScape

تحميل برنامج تعديل الصور فوتوسكيب ، يعتبر هذا البرنامج قد تم انشاءه عام 2008 ، كما انه من البرامج الهامه و المميزه جداً حيث أنه يعمل في تحرير الصور و تعديلها بشكل أحترافي و متميز كما انه من أنتاج شركة مووتيي تيتش كما انه موجوده في كوريا ، كما انه يعتبر من البرامج السهله و البسيطة جداً في التصميم حيث انه يمكن تحرير الصور وتعديلها بشكل رائع و احترافي جداً .
 

تحميل برنامج تعديل الصور فوتوسكيب

يعتبر تحميل برنامج تعديل الصور فوتوسكيب من البرامج الرائعه و المميزه جداً في الأستخدام حيث أنها تدعم الكثير من الأنظمه المختلفة و المتنوع منها ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز اكس بي ، ويندوز فيسيتا ، و غيرها الكثير من الأنظمه المختلفة و المتنوعه ، كما انه يمكن تنزيل هذا التطبيق علي الكمبيوتر أو علي الهاتف الجوال بكل سهوله و ببساطه ، كما انه يدعم العديد من اللغات منها اللغه الكوريه و اللغه العربيه حيث انهم يعتبروا أهم لغتين علي الأطلاق .

 

مميزات تحميل برنامج تعديل الصور فوتوسكيب :

1- من خلاله يمكن  تحرير الصور و تعديلها بشكل أحترافي و متميز كما انه يحتوي علي الكثير من التأثيرات الرائعه و المتميزة جداً .
2- كما انه من خلاله يمكن تنظيم الصور بشكل رائع و بسيط جداً في الأستخدام كما انه يمكن ترتيب الصور علي الكمبيوتر و لهاتف الذي يعمل بنظام الأندرويد و الأيفون بشكل رائع و بسيط .
3- كما انه يعمل علي تحويل الامتداد الخاص بالصوره بشكل رائع و بسيط جداً وتغيير الامتداد بشكل يتناسب مع الجهاز .
4- يدعم الكثير من الأنظمه المختلفة و المتنوع منها ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز اكس بي ، ويندوز فيسيتا ، و غيرها الكثير من الأنظمه المختلفة و المتنوعه .
5- يدعم العديد من اللغات العالمية و المشهوره منها اللغه العربية ، اللغه التركيه .
6- متاح بشكل مجاني للجميع حيث أنه يمكن التحميل من خلال الرابط المجاني و المباشر بأسفل المقالة بكل سهولة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق