الجمعة، 30 يونيو 2017

تحميل برنامج ستيم Steam 2017 للكمبيوتر برابط مجانى

تحميل برنامج ستيم Steam، تنزيل الاصدار الاخير من برنامج ستيم يتم الاقبال عليه بشكل كبير من قبل الملايين من المستخدمين نظرا لان البرنامج يتم استخدامه فى تشغيل جميع الالعاب التى توجد على هواتف الاندرويد وهواتف الايفون على الكمبيوترن كما ان البرنامج يتوفر به الكثير من المميزات التى سوف نتحدث عنها بالتفصيل فى السطور التالية، فيعمل برنامج Steam كحلقة وصل بين هواتف المحمول وبين اجهزة الكمبيوتر واللاب توب ، يقوم برنامج ستيم بنفس الوظيفة التى يقوم بها برنامج بلوستاك فيقوم بتشغيل الالعاب التى لم يتمكن المستخدم من تشغيلها على الكمبيوتر مثل لعبة صب واى ولعبة كاندى كراش وغيرها من الالعاب الاخرى التى تتوفر على الهواتف .

الخدمات التى يقدمها برنامج ستيم Steam للمستخدمين :

يتوفر بالبرنامج مدير تحميلات ثابت يقوم بادارة وتنظيم كافة التطبيقات والالعاب التى توجد على الجهاز، كما انه يعطى لك تقرير كامل عن كل لعبة من حيث الحجم او المساحة التى تحتاج اليها او الامكانيات التى تحتاج اليهخا وغير ذلك .
يحتوى برنامج ستيم Steam على قاعدة بيانات كبيرة وضخمة تضم عدد هائل من الالعاب بجميع الاصدارات المتاحة منها فيقوم البرنامج بالتديث المستمر على هذه الالعاب .
يحتوى برنامج ستيم على عدد كبير من الالعاب التى تكون مدفوعة المصدر ولكنها متاحة مجانا يمكنك استخدامها من خلال هذا البرنامج القوى .
تحميل برنامج ستيم لتشغيل الالعاب على الكمبيوتر يوفر لك الفرصة للدخول فى المجموعات المختلفة التى من خلالها تتعرف على الاشخاص المختلفة وتادخل معهم فى التنافس فى الالعاب المختلفة ، الان يتوفر تحميل برنامج Steam بشكل مجانى من خلال رابط تحميل تجده اسفل المقال .
كما ان البرنامج يدعم عدد كبير من اللغات المختلفة ، فهو سهل الاستخدام ولا يحتاج مساحة كبيرة على ذاكرة جهاز الكمبيوتر او اللاب توب .
معلومات عن برنامج ستيم Steam
إصدار البرنامج: steam 2016
تاريخ الإصدار: يناير 2016
المطور: steam
حجم البرنامج: 1.5 ميجا بايت
لغة البرنامج: يدعم الكثير من اللغات
متطلبات النظام: ويندوز جميع الإصدارات
ويندوز XP ويندوز Vista- Windows7- Windows8
البرنامج الترخيص: مجاني

تحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق