السبت، 13 مايو 2017

تحميل برنامج بلوستاك BlueStacks 2017 للكمبيوتر برابط مجانى

تحميل برنامج بلوستاك BlueStacks، تنزيل برنامج بلوستاك يعد واحد من افضل واشهر البرامج التى يتم تحميلها على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب ليتم الربط بين الهواتف وبين الكمبيوتر، فهو يتيح تشغيل البرامج والالعاب التى توجد على هواتف الاندرويد على الكمبيوتر بمنتهى سهولة ويسر دون مواجهة اى مشاكل، فيوجد الكثير من الاشخاص الذين يعانون من عدم التمكن من تشغيل بعض التطبيقات والبرامج والالعاب التى توجد على الهاتف على الكمبيوتر فجاء برنامج BlueStacks لحل هذه المشكلة، يتوفر فى برنامج بلوستاك الكثير من المميزات والمساعدات فــ له القدرة على تشغيل جميع العاب الاندرويد على الكمبيوتر دون توقف، ولكن الشئ الوحيد الذى يؤخذ على البرنامج هو ان حجمه كبير نوعا ما فعملية تحميله واستخدامه قد يوجد بها شئ من الصعوبة، لذلك يحتاج البرنامج الى جهاز ذات امكانيات عالية .

مميزات برنامج بلوستاك BlueStacks :

يتميز برنامج بلوستاك انه يقوم بعملية تحميل الالعاب وتشغيلها بشكل سريع جدا لا يحتاج الى جهد كبير من المستخدم، بالاضافة الى ان البرنامج يقوم بتشغيل اشهر التطبيقات مثل الفايبر والواتس اب والماسنجر وغيرها .
يتميز برنامج BlueStacks بأن لديه القدرة على على تشغيل جميع التطبيقات المستعصية تشغيلها على الكمبيوتر، بالاضافة الى انه بامكانك عرض كامل للشاشة اثناء التشغيل او اثناء استخدام احدى الالعاب .
يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام والتعامل معه فقط يتطلب منك فتح البرنامج والدخول عليه وفتح اللعبة من خلاله، ما ان البرنامج يحتوى على واجهة استخدام سهلة جدا وذات تصميم بسيط وانيق .
الان تحميل برنامج بلوستاك BlueStacks متاح امامك بشكل مجانى من خلال رابط تحميل تجده اسفل المقال، بالاضافة الى ان اللعبة يدعم مجموعة من اللغات المتاحة امامك فى مختلف دول العالم .

بعض المشكلات التى تجدها عند استخدام برنامج بلوستاك BlueStacks :

احيانا فى بعض الاوقات قد يظهر امام المستخدم رسالة خطأ اثناء تشغيل البرنامج ، بالاضافة الى انه فى بعض الاوقات يحدث بسبب كارت الشاشة والحل هو ان تقوم بتحديث كارت الشاشة بشكل مستمر .
قد تتوقف عملية تثبيت البرنامج عند التحميل، لذلك يجب عليك ان تتأكد ان غير متصل بشبكة الانترنت .

تحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق